A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏
  • غطاء مقاوم للغبار والماء + معيار IP68 MIL-STD-810G
  • الموافقات العالمية للمنطقة 1/21، والفئة 1/ القسم 2
  • محمية في جميع المواقف: أزرار خاصة قابلة للبرمجة وحماية العمال المنفردين (LWP)
  • قابل للتطبيق دائماً وفي كل مكان: سهولة قراءة الشاشة بشكل ممتاز حتى في ضوء الشمس المباشر وعمر البطارية الطويل
  • يتوافق Ex-Handly 10 بشكل كامل مع WEA 2.0 ويدعم أيضاً ميزات/ وظائف WEA 3.0 باستثناء وضع علامات الموقع الجغرافي المتقدمة
  • جهاز يعمل بنظام التشغيل Android™ دون لمس
  • نظام التشغيل: أندرويد™ 10
  • المعالج: Qualcomm® Snapdragon SDM660 ثماني النواة
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت، وبطاقة microSD حتى 128 جيجا بايت
  • الترددات: 2G GSM 850/900/1800/1900 ميجا هرتز
  • الجيل الثالث 3G WCDMA B1/2/4/5/8
  • 4G LTE-FDD: B1/B2/B3/B4/B5/B7/B8/B12
  • MFBI/B13/B14/B17/B20/B25/B26/B27/B28A/B28B/B29/B30/B66
  • 4G LTE-TDD: B38/B39/B40/B41
  • 4G LTE-TD: B34/B38
  • الأبعاد الحجم: 152,6 × 64 × 26,7 ملم

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

حوِّل

خدمة اضغط وتحدث

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

تواصل فوراً مع حوِّل اضغط وتحدث

.إدارة العمليات الميدانية عبر اتصالات فورية بمستوى عالٍ من الأمان والثقة 

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

:المزايا الرئيسة


خدمة حوِّل - اضغط وتحدث (PTT) تُمكن الشركات من توفير تكاليف التواصل من خلال تنسيق الأعمال الميدانية بسرعة فائقة
.والسماح للفِرَق بالاستجابة الفورية للمهام خلال أطر زمنية ضيقة

أرسل واستقبل فوراً

مكّن فِرَقك الميدانية
بمكالمات فورية
بضغطة واحدة.


التواصل بالصوت والفيديو والبيانات

أرسل رسائل نصية، وصور، وفيديوهات
وملفات الوسائط المتعددة، وتنبيهات
تحديد المواقع عبر شبكة آمنة وموثوقة.


مكالمات الطوارئ

كل ثانية مهمة.
اطلب المساعدة الفورية باستخدام زر
الطوارئ.



مكالمات فردية وجماعية آمنة

مكالمات فردية أو مع الفِرَق الميدانية
ومكتب الإدارة دون التعرض لمخاطر
تسرب البيانات.


وحدة التحكم

إدارة الموظفين من مركز
القيادة لتوفير استجابة
سريعة لظروف العمل.


تغطية واسعة

تواصل فوري مع الموظفين أينما كانوا
باستخدام التغطية الوطنية لشبكة
عمانتل (4G LTE).

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

خدمة حوِّل - اضغط وتحدث هي الحل المناسب لقطاعك

اللوجستيات
النفط والغاز

البناء
الضيافة وإدارة الفعاليات
الصيانة
الأمن والسلامة

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

فوائد حوِّل - اضغط وتحدث


اتصال فوري وآمن لإدارة العمليات المهمة والحسّاسة وفق أعلى معايير السلامة.

عمليات عالية الإنتاجية

• اتصال فوري ومباشر
• كفاءة أعلى مع خدمات الفيديو والبيانات
والتسجيل وحدة التحكم والقيادة

السلامة المهنية

• مراقبة سلامة الموظفين
• مكالمات الطوارئ
• أجهزة مخصصة
• تتبع مواقع الموظفين

خدمة اتصالات موثوقة

• شبكة تديرها عمانتل
• تغطية وطنية شاملة عبر LTE
• تشفير كامل
• خدمة عالية الجودة

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏


‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

المزايا الاضافية

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

وحدة التحكم

يمكن استخدامه لتنسيق ومراقبة وإدارة العمليات داخل المؤسسة من
غرفة القيادة المركزية. يقوم المسؤول عن وحدة
التحكم بتحسين العمليات، يحافظ على معايير السلامة،
ويساعد في الاستجابة الفعالة عند حالات الطوارئ.

قيمة الإشتراك:

500 ريال / شهريا

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

Devices


ecom Ex-Handy 10

ecom Smart-Ex 02

HYTERA PNC380

HYTERA PNC460

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏
  • الجيل الجديد من الهواتف اللآمنة المزودة بتقنية 4G/LTE المصممة للتواصل الفوري "اضغط و تحدث".
  • يعد هاتف Ex-Handy 10 المزود بنظام التشغيل Android الرفيق المثالي لتطبيقات الصناعة المبتكرة 4.0 لميادين العمل الحرجة
  • بفضل معيارIP68 و Gorilla-Æ Glass ، يمكنك تشغيل جهاز Ex-Handy 10 في أصعب البيئات.
  • مع امكانية تخصيصه وفقًا لاحتياجات العاملين و متطلباتهم في ميدان العمل .
  • اتاح جهاز 02 Smart Ex العاملين المتنقلين أداء مهامهم اليومية في أي وقت ومن أي مكان.
  • يتميز هذا الهاتف الذكي بمواصفات قوية واكسسوارات محسنة، كما أن امتداد نطاق درجة حرارة الجهاز يجعله مناسبا المواقع العمل الحرجة
  • تم تصميمه لدعم 21 نطاقا الترددات الـ LTE، ويحتوي على أقوى بطارية قابلة للتبديل (4400 مللي أمبير في الساعة)، مما يجعل مناوبات العمل الطويلة وتغطية العمل لمدة 24 ساعة ممكنة
  • يمكن للعمال استخدامه كهاتف ذكي أو جهاز PDA أو ماسح ضوئي أو كاميرا إلى جانب التواصل الفوري "اضغط وتحدث".
  • اضغط و تحدث عبر الراديو الخلوي (POC)
  • يجمع جهاز PNC380 بين تطبيقات الاتصال الفوري والوسائط المتعددة في جهاز واحد
  • عبر شبكات 2G , 3G , 4G و WLAN يوفر الجهاز خدمات بيانات الوسائط المتعددة الغنية، بما في ذلك نقل الفيديو عبر شبكة 4G ومشاركة الموقع والمراسلة الفورية.
  • جهاز PNC460 XRugged الذكي
  • تم تصميم جهاز Hytera XRugged لتحسين Smart Device PNC460 الكفاءة في مكان العمل.
  • يتمتع الجهاز بإمكانيات الاتصال بالهاتف الذكي والدفع للتحدث عبر الراديو الخلوي (PoC) مما يمكن فريقك من الاتصال والتعاون بشكل أكثر سلاسة في العمل
  • بينة جهاز PNC460 قوي ومتين يتحمل ظروف ميادين العمل القاسية.

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

تفاصيل

الشروط والأحكام

  • تغطية الشبكة لهذه الخدمة متوفرة في جميع المواقع التي تتوفر فيها شبكة عمانتل ( 4G/LTE ).
  • يجب أن تضم المجموعات الإضافية الجديدة 10 أعضاء على الأقل.
  • سيتم توفير الخدمة في شبكة خاصة دون توفر خدمات الإنترنت العامة.

التعليمات:

ما هي خدمة حوِّل - اضغط و تحدث (PTT)؟

حوِّل - اضغط وتحدث (PTT) هي منصة آمنة تستخدم معايير 3GPP التي تقدم خدمات تواصل فردية وجماعية شبه فورية مع إمكانيات تواصل عالية، وقد صممت خصيصاً لإنجاز عمليات مهمة وحرجة وفق أعلى معايير السلامة.


ما هو الفرق بين باقة اسينشال وألتيمات؟

باقة حوِّل ألتيمات هي أفضل خدمة تقدمها عمانتل وتتضمن جميع مزايا باقة اسينشال بالإضافة إلى مجموعات إضافية وخدمات مشاركة الموقع ومكالمات الفيديو.


هل أحتاج إلى خط الهاتف النقال مع خدمة حوِّل؟

لا. تقدم عمانتل خدمة اضغط وتحدث (PTT) كخدمة منفصلة ومكتملة.


شركتي تتصل بالموظفين الميدانيين على هواتفهم النقالة. لماذا أحتاج إلى حوِّل - اضغط وتحدث (PTT)؟

في حين أن الاتصال الهاتفي فعال، إلا أنه محدود بتوافر كلا الطرفين: يجب على المرسل الاتصال برقم الهاتف كما يجب على المستلم اِلتقاط الهاتف للتحدث. توفر خدمة حوِّل التواصل بشكل شبه فوري: كل ما على المرسل هو اِلتقاط الجهاز والضغط على زر التحدث. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لخدمة حوِّل الاتصال بالأفراد والمجموعات والفِرَق على الفور، وتجنب الحاجة إلى التنسيق المسبق لمكالمات المؤتمرات أو دمج المكالمات الهاتفية.


شركتي ترسل التعليمات إلى الموظفين في تطبيق الكتروني. هل أحتاج إلى جهاز إضافي لخدمة حوِّل؟

تجمع وحدة التحكم (Dispatcher) جميع متطلبات إدارة الموظفين في منصة واحدة. يمكن لمرسل وحدة التحكم من خلالها إرسال المهام ومتطلبات العمل إلى جميع الموظفين من مركز القيادة، بالإضافة إلى بث المكالمات، وإنشاء مجموعات مؤقتة، والمقاطعة والتجاوز، والمزيد.


كيف تحدد أولويات الافراد والمجموعات؟

أثناء ارتفاع وتيرة الاتصالات لدى الشبكة، ستعطى أولوية الاستخدام للمهام الحرجة والحسّاسة، وذلك بالحد من الاستخدام التجاري. وكذلك، سوف تخصص سعة الشبكة للمستخدمين والمجموعات ذات الأولوية القصوى أولاً وفق ما أعد أثناء تفعيل الخدمة، وستتوالى أولوية الاستخدام للأفراد والمجموعات وفق الإعدادات، وستحدد الأولويات حسب متطلبات الشركة. ملاحظة: اتصالات الطوارئ تأخذ الأولوية القصوى في كل الحالات.


كيف تعمل مكالمات الطوارئ؟

يمكن للمشتركين إجراء اتصالات طوارئ بالضغط على زر الطوارئ، وتحظى اتصالات الطوارئ الأولوية القصوى على الشبكة دائماً.


المواقع التي يعمل فيها الموظفون لا تحتوي على شبكة (4G LTE). هل ستعمل خدمة حوِّل هناك؟

ستقوم عمانتل بتقييم متطلبات الاستخدام وتقييم الخيارات المتاحة لتوسيع الشبكة لتلبية احتياجات المشترك.

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

هل ترغب بخدمة حول اضغط و تحدث؟

يسعدنا تلقي استفساراتكز يرجى ارسال كافة استفساراتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن.

يرجى تزويدنا بتفاصيل المؤسسة و سنتواصل معك قريبا.
اسم المؤسسة
اسم مقدم الطلب
رقم الهاتف
البريد الاكتروني

* Mandatory fieldsحقول اجبارية

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏